كافل تستقبل مدير عام ومنسوبي كلية الملك فهد الأمنية
المصدر : قسم العلاقات العامة والإعلام

بعد انقطاع عامين بسبب الجائحة
كافل تستقبل مدير عام ومنسوبي كلية الملك فهد الأمنية

استقبلت مؤسسة كافل لرعاية الأيتام بمنطقة مكة المكرمة صباح اليوم منسوبي كلية الملك فهد الأمنية يتقدمهم سعادة مدير عام الكلية اللواء الدكتور علي بن عبد الرحمن الدعيج ، وبحضور نائب مدير عام الكلية اللواء الدكتور خالد بن سعد السرحاني، يرافقهم نخبة من الضباط وأعضاء هيئة التدريس بالكلية، حيث زار منسوبو الكلية أبناءهم أيتام البلد الحرام بمقر مؤسسة كافل بمكة المكرمة.

وكان في استقبالهم لدى وصولهم مقر مؤسسة كافل فضيلةَ الأمين العام الشيخ الدكتور عبد العزيز بن داود الفايز ومنسوبي المؤسسة.

وقد أُعد حفل خطابي بهذه المناسبة بمشاركة نخبة من أبناء كافل.

بعد ذلك قدم سعادة مدير عام كلية الملك فهد الأمنية والوفد المرافق له هدايا منوعة للأيتام، وفي ختام الزيارة التقطت الصور التذكارية بهذه المناسبة .

من ناحيته عبر فضيلة الأمين العام لمؤسسة كافل الشيخ د. عبد العزيز الفايز عن شكره وتقديره لمنسوبي كلية الملك فهد الأمنية وعلى رأسهم سعادة اللواء الدكتور علي بن عبد الرحمن الدعيج مدير عام الكلية وأشار بأن هذه الزيارة عادت بعد انقطاع سنتين بسبب جائحة كورونا، وتأتي امتدادا للعادة السنوية لمنسوبي الكلية والتي بدأت منذ أكثر من سبع سنوات، وتهدف إلى إسعاد أيتام البلد الحرام  وإدخال الفرح والسرور في نفوسهم، كما تهدف إلى تفعيل المسؤولية المجتمعية بين القطاع الحكومي والقطاع غير الربحي بما يساهم في تحقيق التكامل في كفالة ورعاية الأيتام.