كافل والبرج يوقعان شراكة تعاونية لخدمة الأيتام
المصدر :

 

وقع فضيلة الأمين العام لمؤسسة كافل الشيخ الدكتور عبد العزيز بن داود الفايز اليوم عقد شراكة تعاونية صحية مع مختبرات البرج ممثلة بسعادة مدير مبيعات مكة والمنطقة الجنوبية الأستاذ حاتم صبحي نيابة عن المدير التنفيذي الأستاذ سامح الشيخ، والتي يحصل بموجبها أيتام البلد الحرام على خصم 50% لجميع التحاليل الطبية.
 
وتهدف الاتفاقية إلى التعاون والتنسيق بين الجانبين في تعزيز المسؤولية الاجتماعية من خلال خدمة أيتام البلد الحرام وتسهيل خدمات التحاليل الطبية لهم.
وأوضح الأمين العام أنه من أراد أن يخدم نفسه فعليه أن يخدم الأيتام فهم أصحاب فضل على من يخدمهم إذ أن جزاء من يوفقه الله لخدمتهم بإخلاص هو مرافقة النبي صلى الله عليه وسلم في جنات النعيم، وقال أيضا: إذا كان في عيادة المريض فضل عظيم يناله الإنسان كما جاء في الحديث فكيف بمن يسعى في علاجه وشفائه! معربا عن شكره وامتنانه لمختبرات البرج على مبادرتهم الطيبة والتي لا تُستغرب عليهم ، داعيا لهم بالتوفيق والسداد والبركة.
 
من جهته ذكر صبحي: أنهم سعداء بخدمة أيتام البلد الحرام وأن مختبرات البرج كانت ولا تزال تعنى بالمسؤولية الاجتماعية وتساهم في تقديم خدماتها للمحتاجين بالتنسيق مع الجمعيات والمؤسسات الخيرية، وشكر الفايز على إتاحة الفرصة لهم لخدمة أيتام البلد الحرام.
حضر التوقيع الأستاذ أحمد محمد قطب مدير إدارة الرعايات بمؤسسة كافل، والأستاذ يوسف خدا وردي من قسم الرعاية الصحية .