كافل و باشراحيل في علاج أيتام البلد الحرام
المصدر :

 

امتدادا لخطة كافل الاستراتيجية في استشمار فرص المسئولية المجتمعية مع القطاع الخاص والمتمثلة في التنسيق مع الجهات التعليمية والصحية والتدريبية وسائر المجالات التي تخدم أيتام البلد الحرام وعقد الشراكات التعاونية معهم
 
وقعت كافل صباح هذا اليوم اتفاقية شراكة صحية تعاونية مع مستشفى  محمد صالح باشراحيل بمكة المكرمة والتي يحصل أيتام البلد الحرام وأسرهم من خلالها على تخفيضات في الخدمات الصحية تصل إلى 50% .
 
وقد مثّل المؤسسة في توقيع الاتفاقية نيابة عن الأمين العام الشيخ د. عبد العزيز الفايز مدير قسم الرعايات الأستاذ أحمد محمد قطب ، ووقع عن المستشفى سعادة المدير العام المهندس تركي بن محمد باشراحيل.
 
وبدوره قام الأستاذ أحمد قطب بتقديم شكر كافل إلى سعادة المدير العام لمستشفى باشراحيل على هذه المبادرة التي تخدم أيتام البلد الحرام منوها أن هذا ليس بمستغرب عليه وأن والدهم رحمه الله مؤسس المستشفى له باع طويل في الأعمال الخيرية.
 
كما شكر باشراحيل مؤسسة كافل على إتاحة الفرصة لهم لتقديم خدماتهم للأيتام وأسرهم سائلا المولى عزوجل أن يتقبل هذا العمل ويجعله خالصا لوجهه الكريم.
 
يشار إلى أن مؤسسة كافل لرعاية الأيتام بمنطقة مكة المكرمة مؤسسة خيرية تعنى بكفالة الأيتام ورعايتهم رعاية شاملة لينالوا نصيبهم من الرعاية الاجتماعية والتعليمية والتربوية والصحية والثقافية حتى يستغنوا ويكونوا لبنة صالحة في مجتمعهم بإذن الله.