تدشين بطاقات التأمين الصحي لمنسوبي برنامج أهالينا
المصدر :

 

ضمن أنشطة وبرامج كافل لرعاية الأيتام و تعاونها مع البنك الأهلي التجاري ممثلاً في إدارة المسؤلية المجتمعية وشراكة في برامج أهالينا والذي يسعى لتقديم خدمات تدريبية وصحية  بجودة عالية ولخمس سنين متتالية لمئة يتيم في العام الدراسي الواحد ، قام برنامج أهالينا بتدشين بطاقات التأمين الصحي للمتدربين أبناء كافل وحضر المتدربين لمقر المؤسسة لاستلام بطاقات التأمين الصحي الخاصة بهم .
 
ويقدم برنامج أهالينا عدة دورات تدريبية في اللغة الانجليزية و الحاسب الآلي بالتعاقد مع أحد أهم مراكز التدريب المعتمدة ، كما يقدم بطاقات لصرف المستلزمات المكتبية ومكافأت مالية في نهاية كل فصل دراسي ودورات تقدم لهم من منسوبي البنك الأهلي و عدد من الرحلات الترفيهية.
 
وبين سعادة الدكتور عبدالعزيز الفايز أمين عام مؤسسة كافل لرعاية الأيتام أن اهتمام المسؤلية الاجتماعية بالقطاع الخيري أمر هام لاسيما تدريب وتطوير الأيتام ليكونوا لبنة  صالحة لبناء المجتمع.
 
وذكر المدير التنفيذي لمؤسسة كافل الاستاذ جزاء الدهاس أن هذا البرنامج يأتي ضمن أهم برامج المؤسسة لرفع كفائة أبناء كافل التعليميةوالاستماع لتجارب و خبرات المتخصصين في المجال .
 
بدوره شكر الفايز و الدهاس  البنك الأهلي التجاري ممثلاً في ادارة المسؤولية الاجتماعية على الدعم اللامحدود لبرنامج أهالينا وتقديم الخدمات لأيتام البلد الحرام.