كافل تبرم مذكرة تعاون مع صحيفة إنماء الإلكترونية
المصدر :

 

 
أبرمت مؤسسة كافل لرعاية الأيتام بمكة المكرمة مع صحيفة إنماء الالكترونية والمتخصصة في أخبار المسؤولية الاجتماعية  اتفاقية الرعاية الاعلامية بحضور سعادة المدير التنفيذي لمؤسسة كافل الأستاذ جزاء الدهاس و سعادة رئيس تحرير صحيفة انماء الاستاذ رائد بن سعيد  وذلك في مقر مؤسسة كافل بمكة المكرمة.
 
حيث تحوي الرعاية على المشاركة في تحقيق الأهداف المشتركة للطرفين ، والدعوة للمناسبات الخاصة بالطرفين و نشر أخبار و أنشطة كافل .
 
و تأتي هذه الشراكة في إطار الاهتمام المولى من سعادة أمين عام مؤسسة كافل الدكتور عبدالعزيز بن داود الفايز والذي يولي نشر الأنشطة و الأعمال لايصال أهداف ورسالة كافل للمجتمع .
 
وبين الاستاذ جزاء الدهاس أهمية هذه الشراكة مع انماء كونها متخصصة في المسؤلية الاجتماعية و هذا يحقق تحقيق الهدف من النشر بين الجميعات التي نشترك فيها لخدمة الايتام .
وذكر الاستاذ رائد بن سعيد دور كافل المميز في عملها مما دعاهم لعقد هذه الاتفاقية و بين أهمية الجانب الاعلامي في جميع المؤسسات المجتمعية والخيرية لنشر صوتها .
وفي الختام تم التوقيع على الاتفاقية بين الطرفين والتقاط الصور التذكارية بهذه المناسبة و تم النشر في موقع كافل الالكتروني kafel.org.sa   أو على حسابنا الموحد في منصات الوسائل الاجتماعية kafel_makkah