اللواء الخليوي يستقبل أبناء كافل في كلية الملك فهد الأمنية بالرياض
المصدر :
انطلاقا من مبدأ تحقيق الشراكة الاجتماعية وتقوية أواصر العلاقة مع الجهات الحكومية والأهلية ذات العلاقة .. تشرف وفد يضم مجموعة من منسوبي وأبناء مؤسسة كافل لرعاية الأيتام بمنطقة مكة المكرمة بزيارة لكلية الملك فهد الأمنية بالرياض التقوا خلالها بسعادة اللواء سعد بن عبدالله الخليوي مدير عام الكلية وضباط ومنسوبي الكلية.
 
وقد أعرب اللواء الخليوي عن سعادته بهذه الزيارة ورحب ممتدحاً الدور الذي تقوم به مؤسسة كافل لرعاية الأيتام بمنطقة مكة المكرمة كما ابدى استعداده التام للتعاون مع المؤسسة فيما يخدم أيتام البلد الحرام.
 
وشملت الزيارة قيام الأبناء بجولة شاملة على أروقة الكلية تعرفوا من خلالها على آليات سير العمل بالكلية وما تقوم به من جهود جبارة في خدمة الدين والمليك والوطن
 
كما ألقى الأستاذ جزاء بن عايض الدهاس المدير التنفيذي للمؤسسة بمكة كلمة بين فيها ما تقوم به هذه الدولة حرسها الله من اهتمام بالغ بهذه الفئة الغالية على قلوبنا وأشاد الدهاس بالدور الريادي الذي تقوم به كلية الملك فهد الأمنية متمنياً لهم دوام التوفيق والسداد.
 
كما كرم سعادة اللواء سعد بن عبدالله الخليوي أبناء مؤسسة كافل لرعاية الأيتام والعاملين بالمؤسسة وأعرب عن شكره وتقديره لفضيلة الشيخ د.عبدالعزيز بن داود الفايز الأمين العام للمؤسسة على متابعته الحثيثة وحرصه على ما يخدم هذه الفئة الغالية "الأيتام".
 
وفي ختام الزيارة التقطت الصور التذكارية , ووعد اللواء الخليوي بتكرار زيارته لمقر المؤسسة في مكة ولقاء خاص بالأبناء.
 
الجدير بالذكر أن مؤسسة كافل لرعاية الأيتام بمنطقة مكة المكرمة مؤسسة خيرية تعنى برعاية الأيتام وتدريبهم وتأهيلهم حتى يصبحوا لبنة قوية في بناء المجتمع.