كافل تشارك في مهرجان الجنادرية 30
المصدر :
 

استجابة لدعوة أمارة منطقة مكة المكرمة لمؤسسة كافل لرعاية أيتام البلد الحرام في المشاركة في جناح منطقة مكة المكرمة بالمهرجان الوطني للتراث و الثقافة في دورته الثلاثون والذي أفتتحه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ال سعود الاربعاء المنصرم .
 
وتأتي مشاركة كافل تأكيداً لأهمية رسالتها في الوصول بصوت اليتيم للجميع و إبراز الجهود المقدمة لأيتام البلد الحرام فخراً و اعتزازاً بخدمتهم و عرض الجديد لجمهور الجنادرية ضيوفاً و زواراً .
 
و تميز موقع ركن كافل عند مدخل جناح المنطقة حيث يستقطب الجمهور و يشرح لهم ويشارك الجميع في فعاليات الركن و أركان التواصل الإجتماعي .
 
ويتقدم سعادة المدير التنفيذي الأستاذ جزاء الدهاس مستقبلي زوار كافل حيث يحث الجميع على غرس أهداف المؤسسة و المشاركة في الأنشطة و البرامج و جميع محافل مؤسسة كافل .
 
وبين الدهاس أن هذه المشاركة هي تشريف لا تكليف و أن الجميع يحملون أمانة ايصال الرسالة للجميع و شكر القائمين على جناح مكة المكرمة ممثلة في قائد مسيرتها صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز ال سعود أمير منطقة مكة المكرمة والذي وقف على الاستعدادات قبل الافتتاح و تقفد جميع الأجنحة المشاركة و أبدى شكره لركن كافل ، كما نوه بالشكر الجزيل للقائمين على مهرجان الجنادرية لما وجد من رحابة صدر و فرحة في التعامل مع أبناء كافل .
 
وسيحتفل كافل بتتويج سفراءه في ركنه و سيقدم ركن للتصوير وتصوير الأطفال أيضاً بالزي الحجازي و شعار كافل .
 
ومن ضمن جدولة ركن كافل تسجيل زيارات للكثير من الوجهاء و أشهر الشخصيات في المنصات الاجتماعية المتعددة .
 
ويفتح الركن أبوابه للجميع خلال الفترة من 
 
الخميس: 25/4/1437 هـ الموافق: 4/2/2016
 
 إلى الأحد: 28/4/1437  هـ الموافق: 7/2/2016م 
 
من 4 عصراً إلى 12 ليلاً للرجال
 
 
 
وخصصت الفترة من الاثنين:
 
 29/4/1437 هـ الموافق: 8/2/2016م
 
إلى الجمعة: 10/5/1437هـ الموافق: 19/2/2016
 
للعوائل من 4 مساءً إلى 12 ليلاً
 
ولمتابعة أخبار مؤسسة كافل لرعاية أيتام البلد الحرام في المهرجان الوطني للثقافة و التراث ( الجنادرية ) يمكنكم متابعتنا عبر موقعنا kafel.org.sa و جميع وسائل التواصل الإجتماعي .