كافل توقيع مذكرة تعاون مع ريف المسافر
المصدر :


في اطار الجهود التي تبذلها مؤسسة كافل لرعاية أبناء أيتام البلد الحرام قامت يوم أمس ٢٥ربيع الثاني ١٤٣٦ بتوقيع اتفاقية تعاونية مع  مؤسسة ريف المسافر للسياحة و السفر ممثلة في الاستاذ سند السفري تحوي شراكة تعاونية اجتماعية مع كافل خدمة لأيتام البلد الحرام و نظيراً للجهود الملموسة فهذه المذكرة التعاونية هي بداية لتعاون أكبر مع ريف المسافر كما أوضح السفري .
 
ومثل كافل في هذه المناسبة مديرها التنفيذي الاستاذ جزاء الدهاس الذي قام بشكر مؤسسة ريف المسافر وأوضح أن خدمة أيتام البلد الحرام قبل أن تعاوناً هو مطلب لكسب الأجر قبل كل شيء فالأجر بمكة مضاعف و عملنا لابد أن يكون مضاعف خدمة لهذه الفئة الغالية علينا . 
 
و اشتلمت بنود المذكرة على خصومات ومشاركات للطرفين في محافلهما و اقامة مسابقات يعلن عنها في حينه و التشريف في مائدة كافل الرمضانية والتي تقام سنوياً في شهر رمضان المبارك ويحضرها العديد من الشخصيات الرسمية والاجتماعية و التي شرفها مؤخراً معالي وزير الشؤون الاجتماعية الدكتور ماجد القصبي .
 
ونوه الدهاس أن المشاركة مع أيتام البلد الحرام يحوي حباً وخيراً لا يلمسه إلا من كان فيه حناياه ودعى الجميع إلى المشاركة في مؤسسة كافل عبر وسائل التواصل الاجتماعي والتي هي بموقع المؤسسة kafel.org.sa