مائدة كافل تستضيف الأحمدي والشيباني وعدد من وجهاء مكة
المصدر :
استضافت مؤسسة كافل لرعاية الايتام لبرنامجها "مائدة كافل" في اليوم الثالث عدد من وجهاء مكة يتقدمهم الشيخ يوسف الأحمدي والعمدة ابراهيم الشرقاوي والاستاذ عبدالصمد السعداوي والاستاذ أحمد المبيريك والاستاذ علي السيحاني ...
 
استضافت مؤسسة كافل لرعاية الايتام لبرنامجها "مائدة كافل" في اليوم الثالث عدد من وجهاء مكة يتقدمهم الشيخ يوسف الأحمدي والعمدة ابراهيم الشرقاوي والاستاذ عبدالصمد السعداوي والاستاذ أحمد المبيريك والاستاذ علي السيحاني ومقدم قناة القرآن الكريم الاستاذ ياسر الشيباني والاستاذ إبراهيم بخاري مدير منطقة مكة للإتصالات وعدد من منسوبي الشركة.
 
وذلك لمشاركة أبناء المؤسسة في وجبة أفطار جماعية يتخللها الاطلاع على ما يقدم لهم من رعاية وتلمس احتياجاتهم ومشاركتهم في هذة المائدة.
 
رصد الحدث كان لها لقاء مع المدير التنفيذي للمؤسسة الاستاذ جزاء بن عايض الدهاس والذي أوضح أن برنامج "مائدة كافل" في يومه الثالث حسب جدوله الزمني المعد وتقام الدعوة من قبل أيتام البلد الحرام حيث يدعون وجهاء مكة ورجال الأعمال ومدراء الإدارات الحكومية والأهلية للمشاركة معهم في أفطار جماعي يقام في مقر المؤسسة في الحسينية.
 
كما بين أن هذا البرنامج يأتي ضمن العديد من البرامج التي تقدمها المؤسسة ويتبقى لنا اليوم الرابع إن شاء الله سيقام يوم الأثنين القادم وقد اعتمد الحضور أخواننا بشركة الكهرباء وسيلحق بهم عدد من الدوائر الحكومية والوجهاء إن شاء الله.
 
كما قدم الدهاس شكره لجميع من شارك في هذا البرنامج وفي البرامج التي أقيمت سابقاً وفي هذا اليوم ولكل من ساهم وقدم لخدمة أيتام البلد الحرام ، ولو بابتسامة رسمها على أبنائنا.