مؤسسة كافل لرعاية الأيتام توزع حقائب مدرسية على أبنائها
المصدر :
بتوجيه من فضيلة الامين د.عبدالعزيز الفايز أطلقت مؤسسة كافل لرعاية الأيتام بمنطقة مكة المكرمة برنامج توزيع الحقيبة المدرسية على العديد من الاسر المسجلة لديها.
 
وتحوي الحقيبة عددا من المستلزمات الدراسية كالدفاتر والاقلام والالوان والمقلميات الكبيرة والآلات الحاسبية المختلفة والمتطورة.
 
وقد أوضح فضيلة الدكتور عبدالعزيز بن داود الفايز أن المؤسسة تهدف من خلال هذه الفعاليات لتحقيق الترفيه التربوي للأبناء، مشيرًا إلى أن مؤسسة كافل لرعاية الأيتام التي ترفع شعارها «مع اليتيم حتى يستغنى» والتي تعنى برعاية هذه الفئة الغالية على قلوبنا جميعا لينالوا نصيبهم من الرعاية الاجتماعية والتربوية والتعليمية والصحية وتدريبهم وتأهيلهم لسوق العمل بما يضمن نشأتهم الصحيحة حتى يستغنوا وليكونوا لبنة صالحة في وطنهم ومجتمعهم بإذن الله تعالى.
 
وأضاف الفايز أن المؤسسة لديها عدة مشروعات متخصصة تتمثل في رعاية وكفالة أرامل وأيتام البلد الحرام داخل أسرهم وعائلاتهم وتوفير الرعايات والمساعدات النقدية والعينية والسكنية لهم وتشجيعهم على الاعتماد على أنفسهم بعد الله في ترتيب شؤون حياتهم، مشيرًا إلى أن مشروعات المؤسسة تهدف لتحقق التكافل الاجتماعي الذي يتجلى في سماحة الإسلام وروعة تعاليمه.