إدارة الإعلام الإجتماعي

هي الإدارة المسؤولة عن إعداد الدراسات التسويقية وضبط وإدارة برامج مؤسسة كافل لرعاية الأيتام عبر  شبكات التواصل الإجتماعي الخاصة بالمؤسسة.

يأتي دور مدير الاعلام الجديد (Social Media Community Manager) في الثلاث مراحل سواء كان في التخطيط أو التنفيذ و حتى المتابعة:

 بناء و إدارة الحسابات الخاصة بالمؤسسة.

 البقاء على اطلاع دايم بكل ما هو جديد في الاعلام الجديد ووسائل التواصل الإجتماعي من أدوات و التكامل معها.

 متابعة كل ما يتداول في الاعلام الجديد ووسائل التواصل الإجتماعي سواء كان يمس المؤسسة.

 زيادة و توسع شبكة المهتمين و المتابعين لحسابات المؤسسة.

 بث المحتوى النصي و الوسائط المتعددى عبر مواقع التواصل الاجتماعية والاشارة لكل منها للأخرى.

 إدارة الحوارات و الردود مع المتابعين.

 قياس مدى تحقيق الأهداف و العائد على الاستثمار.

 تحسين و اعداد استراتجيات جديدة بناء على مخرجات القياس.


"مع اليتيم حتى يستغني".