"مثل المؤمنين في توادهم وتراحمهم وتعاطفهم مثل الجسد الواحد إذا اشتكى منه عضو تداعي له سائر الجسد بالسهر والحمى", بهذا الحديث الشريف تتلخص نظرة الاسلام إلى فكرة المجتمع والجماعة وكيف أن المجتمع فى الاسلام يقوم على مبادئ التعاون والمشاركة, فمجتمعنا الاسلامي لا يجوز أن يكن عبارة عن جزر معزولة من أفراد لا تتكامل ولا تتآخى.
مع اليتيم حتى يستغني
الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله , فقد تشرفت بزيارة مؤسسة كافل لرعاية الأيتام , يوم السبت 2-2-1429 هـ .وقد سعدت بما رأيت من رعاية للأيتام سواء الرعاية الحسية أو المعنوية وكذلك جودة التنظيم الإداري والحاسوبي وستكون نموذجا يحتذى به في كفالة الأيتام ورعايتهم . فاسأل الله أن يوفق القائمين على هذه المؤسسة المباركة بإذن الله ممن يكون مع المصطفى صلى الله عليه وسلم.
18 من أبناء "كافل" يزورون مرور العاصمة المقدسة
6 فبراير 2019 - 1 جمادى الثاني 1440 هـ( 88 زيارة ) .

 

استقبل مدير إدارة مرور العاصمة المقدسة العقيد فواز الحازمي، بمكتبه صباحاً 18 من أبناء مؤسسة "كافل" لرعاية الأيتام.
ورافقهم مدير مكتب الأمين العام عمر بن عبد العزيز الفايز، والمدير التنفيذي باسم بن مسفر الرويثي، ومشرف البرامج والأنشطة مشعل بن سعد المطرفي، ومشرف العلاقات العامة والإعلام عادل بن عبد الرحمن المحرج، بحضور مساعد مدير الإدارة العقيد فوزي الأنصاري، ورئيس السير العقيد عبد العزيز الربعي.
 
وقدم العقيد "الحازمي" هدايا تذكارية لأبناء المؤسسة؛ لمشاركتهم في نشر الوعي المروري خلال الأسبوع المروري، وانطلاق اليوم الدراسي، بتقديم الورود والهدايا لمرتادي الطريق.
واستمعوا لكلمات توجيهية بشأن استخدام الطرق واحترام الإشارات الإرشادية على الطرق.
 
ومن جانبهم، عبر "الفايز" والوفد المشارك معه عن شكرهم واعتزازهم بهذه الزيارة، وما تمثله من دعم وتشجيع لأبناء المؤسسة. ‏‫