"مثل المؤمنين في توادهم وتراحمهم وتعاطفهم مثل الجسد الواحد إذا اشتكى منه عضو تداعي له سائر الجسد بالسهر والحمى", بهذا الحديث الشريف تتلخص نظرة الاسلام إلى فكرة المجتمع والجماعة وكيف أن المجتمع فى الاسلام يقوم على مبادئ التعاون والمشاركة, فمجتمعنا الاسلامي لا يجوز أن يكن عبارة عن جزر معزولة من أفراد لا تتكامل ولا تتآخى.
مع اليتيم حتى يستغني
الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله , فقد تشرفت بزيارة مؤسسة كافل لرعاية الأيتام , يوم السبت 2-2-1429 هـ .وقد سعدت بما رأيت من رعاية للأيتام سواء الرعاية الحسية أو المعنوية وكذلك جودة التنظيم الإداري والحاسوبي وستكون نموذجا يحتذى به في كفالة الأيتام ورعايتهم . فاسأل الله أن يوفق القائمين على هذه المؤسسة المباركة بإذن الله ممن يكون مع المصطفى صلى الله عليه وسلم.
كافل تشارك في حفل افتتاح مبادرة قدرات وتبادل خبرات العاملين في جمعيات الأيتام بالمملكة
9 أبريل 2018 - 23 رجب 1439 هـ( 648 زيارة ) .
 

 

شاركت مؤسسة كافل لرعاية الأيتام بمنطقة مكة المكرمة في حفل افتتاح مبادرة قدرات وتبادل خبرات العاملين في جمعيات الأيتام بالمملكة لعامها الثالث على التوالي برعاية صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان نائب أمير المنطقة الشرقية، وقد شرف الحفل نيابة عن سموه وكيل إمارة المنطقة الشرقية الدكتور خالد بن محمد البتال وذلك مساء اليوم الأحد بقاعة المها بفندق كمبينسكي العثمان بالخبر.
 
وبدئ الحفل بتلاوة آيات كريمة ثم بكلمة لنائب رئيس مجلس إدارة جمعية بناء فضيلة الشيخ صالح اليوسف بين فيها أهمية هذه المبادرة التي تهدف إلى تطوير العمل والعاملين وشكر من خلالها الداعمين والمشاركين. 
 
وفي نهاية الحفل تم تكريم الجهات الراعية والمشاركة.