"مثل المؤمنين في توادهم وتراحمهم وتعاطفهم مثل الجسد الواحد إذا اشتكى منه عضو تداعي له سائر الجسد بالسهر والحمى", بهذا الحديث الشريف تتلخص نظرة الاسلام إلى فكرة المجتمع والجماعة وكيف أن المجتمع فى الاسلام يقوم على مبادئ التعاون والمشاركة, فمجتمعنا الاسلامي لا يجوز أن يكن عبارة عن جزر معزولة من أفراد لا تتكامل ولا تتآخى.
مع اليتيم حتى يستغني
جهد طيب ومبارك نسعد به كثيرا لريئته في بلادنا سعدنا كثيرا بما شاهدنا وسعدنا أكثر بجهد العاملين على هذه الجهود و المجهودات المبذولة من قبل العاملين بها لإبراز هذا الجانب و هذا الجهد نتمنى أن ينال ثماره الرجوة وفقكم الله.
وفد كافل يصل المنطقة الشرقية للمشاركة في مبادرة بناء
8 أبريل 2018 - 22 رجب 1439 هـ( 296 زيارة ) .
 

 

وصل وفد مؤسسة كافل المشارك في مبادرة بناء قدرات وتبادل خبرات جمعيات الأيتام بالمملكة للعام الثالث على التوالي والتي تنظمها جمعية رعاية الأيتام بالمنطقة الشرقية (بناء) تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز أمير المنطقة الشرقية لمقر المبادرة مساء هذا اليوم.
 
وتأتي مشاركة كافل بحضور ممثلين عن الأمانة العامة والإدارة التنفيذية والعلاقات العامة والإعلام وقسم الكفالات  وقسم البرامج والأنشطة لبحث المستجدات في مجال رعاية الأيتام وتبادل الخبرات التي ستساهم بمشيئة الله في الرقي بمستوى الخدمات المقدمة للمستفيدين.
 
وستنطلق فعاليات المبادرة بمشيئة الله صباح غد الأحد وتستمر لخمسة أيام، يتخللها ملتقى لأفضل الممارسات في صناعة البرامج المجتمعية لمدة يومين.