"كافل" تكرم أبناءها المتفوقين والمتميزين
المصدر : قسم العلاقات العامة والإعلام

بتشريف سعادة وكيل إمارة منطقة مكة المكرمة الدكتور هشام الفالح ومشاركة معالي نائب وزير الحج والعمرة الدكتور عبد الفتاح مشاط ومعالي أمين العاصمة المقدسة المهندس محمد القويحص وسعادة مدير شرطة العاصمة المقدسة اللواء الدكتور فهد العصيمي وعدد من أصحاب الفضيلة والسعادة.

كرمت مؤسسة كافل لرعاية الأيتام بمنطقة مكة المكرمة ثلاثين ابنا من أبنائها المتفوقين في المرحلة المتوسطة والثانوية والجامعية للعام الدراسي ١٤٣٩هـ -١٤٤٠هـ الحاصلين على نسب ومعدلات متقدمة والحاصلين على مراكز متقدمة في المنافسات التعليمية والثقافية والرياضية المحلية، بحضور سعادة رئيس مجلس إدارة مؤسسة كافل الأستاذ عبد الله بن داود الفايز ونائب رئيس مجلس الإدارة فضيلة الشيخ الدكتور ماهر بن حمد المعيقلي إمام وخطيب المسجد الحرام وفضيلة الأمين العام الشيخ الدكتور عبد العزيز بن داود الفايز 

وأقيم حفل التكريم في مائدة كافل الرمضانية حيث بدأ بتلاوة آيات من الذكر الحكيم ثم عرض مرئي بعد ذلك بدأت مسيرة المتفوقين وفي نهاية الحفل كرم الفالح الطلاب المتفوقين.

كما شارك في تقديم الهدايا للطلاب المتفوقين جامعة أم القرى وإدارة التعليم بمنطقة مكة المكرمة والمعهد الصناعي الثانوي وأمانة العاصمة المقدسة والشركة السعودية للكهرباء وشركة عبد الصمد القرشي ونادي جدة التطوعي.

من ناحيته أعرب رئيس مجلس الإدارة الأستاذ عبد الله بن داود الفايز عن شكره وتقديره لسعادة وكيل الإمارة الدكتور هشام الفالح على تشريفه مائدة كافل الرمضانية ومشاركته فرحة تكريم المتفوقين من أبناء كافل ولأصحاب المعالي والفضيلة والسعادة الذين شرفوا حفل التكريم.
وأوضح الفايز أن تكريم المتفوقين اليوم ما هو إلا تحفيز وتشجيع لأبناء كافل وأن مؤسسة كافل تجعل الرعاية التعليمية والتربوية في مقدمة اهتماماتها لما للعلم من أثر إيجابي على حياة الفرد والمجتمع، وأنه اللبنة الأولى لتنمية الوطن.