كافل توقع اتفاقية صحية مع "طب المملكة" لعلاج الأيتام والأسر
المصدر :

 

وقعت مؤسسة كافل لرعاية الأيتام بمنطقة مكة المكرمة اتفاقية صحية مع "مجمع طب المملكة" لعلاج الأيتام وأسر المؤسسة المسجلة لديها مع منحهم خصما يتراوح بين 50 إلى  70  % على جميع الخدمات العلاجية.
 
وقد وقع الاتفاقية عن "كافل" الأستاذ عبد الرحيم بن عبد الرحمن الشهري المدير التنفيذي، بحضور الأستاذ يوسف خداوردي من قسم الرعاية الصحية بالمؤسسة، ووقع عن المجمع  الأستاذ فهد بن حاسن الأحمدي المدير العام للمجمع، حيث تضمنت بنود الاتفاقية منح جميع المسجلين بمؤسسة كافل من الأيتام والأسر والموظفين والإداريين وأسرهم خصم 50 في المئة على جميع الخدمات الصحية والعلاجية.
 
وتأتي هذه الاتفاقية استشعارا من طب المملكة بالمشاركة في المسؤولية الاجتماعية ودعم الأعمال الخيرية لاسيما ما يتعلق منها بالأيتام.
 
يشار إلى أن مؤسسة كافل قد حققت مجموعة من النجاحات بالشراكة مع المراكز الصحية المشهود لها بالكفاءة، حيث تحرص المؤسسة على الاهتمام بالجانب الصحي وتقديم رعاية صحية مناسبة لأبنائها حفاظا على سلامتهم ومساعدتهم في تلقي العلاج  ، كما تقدم المؤسسة البرامج الثقافية والدورات التوعوية لبعض السلوكيات والممارسات الخاطئة والتي قد تكون سببا لبعض المشاكل الصحية.