إدارة العلاقات تقيم ورشة عمل مع النادي الأهلي
المصدر :

 

تحت رعاية فضيلة الأمين العام لمؤسسة كافل لرعاية الأيتام بمنطقة مكة المكرمة الدكتور عبدالعزيز بن داود الفايز ومتابعة من المدير التنفيذي الأستاذ جزاء بن عايض الدهاس و رعاية رئيس النادي الأهلي الرياضي الشيخ مساعد الزويهري شهد مشرف إدارة المسؤلية الاجتماعية والبيئة بالنادي الأهلي الأستاذ عوض آل خضر و الأستاذ سالم الأحمدي مدير العلاقات العامة و الإعلام في النادي الأهلي  ورشة عمل مع الأستاذ عمر بن عبدالعزيز  مدير العلاقات العامة و الإعلام في كافل لتفعيل مبادرة النادي و الشراكة مع كافل.
 
حيث تم رصد أهم النقاط لتفعيل الشراكة و تنفيذ الاتفاقية بين الطرفين ، ونُوقش في الورشة كل ما منه تحقيق مبدأ الشراكة و جلب ثمارها.
 
وتطرقت ورشة العمل لكيفية الاستفادة من مرافق النادي ودعم الموهوبين من الأيتام بالتزامن مع شراكات النادي في جهات عدة من جامعات ومراكز بحث متخصصة في مجالات عدة.
 
وتم وضع آلية لعمل برامج مخصصة للأسر المنتجة ودعمهم من خلال إقامة فعاليات تنشيطية لهم في عدد من المواقع الهامة للجمهور و التعريف بكافل و مبادرة النادي الأهلي . 
 
وتم مناقشة عدد من بنود الاتفاقية لتفعيلها في الورش القادمة بين الطرفين.
 
وفي ختام الورشة قدم الأستاذ عمر بن عبدالعزيز بطاقة عضوية أصدقاء أيتام البلد الحرام لكل من الأستاذ عوض آل خضر مشرف إدارة المسؤلية الاجتماعية والبيئة كما قدم بطاقة مماثلة للأستاذ سالم الأحمدي مدير العلاقات العامة و الإعلام في النادي الأهلي.