كافل .. في زيارة خاصة لمدرسة دوحة الجزيرة الأهلية
المصدر :
تلقت كافل لرعاية الأيتام بمحافظة جدة دعوة خاصة من قِبَل مدرسة دوحة الجزيزة في يوم الخميس الموافق 23/4/1436هـ للاحتفال بيوم اليتيم العربي.
 
وقد قام بالزيارة أ/ ليلى علي عتيني أ/ نوف محمد القاسمي مع عدد 50 يتيم ويتيمة و30 أرمله و 5 متطوعات والتي تم من خلالها التعرف على أنشطة مؤسسة كافل لرعاية الأيتام وخدمات مدرسه دوحة الجزيرة وتنفيذ عدة فعاليات لبراعم كافل و تكوين علاقات ايجابية من أجل التعاون المتبادل بين المؤسسة والمدارس وكذلك رسم البهجة والسرور على محيى الأيتام .
وتضمنت الزيارة مجموعة من الفعاليات والأنشطة ومنها الترحيب بالحضور من خلال برنامج إلقائي متكامل تضمن العديد من الكلمات والفقرات ومنها فقره تكريم أمهات الأيتام التي عنيت بها مؤسسه كافل وبعد انتهاء البرنامج الإلقائي اتجه الأطفال إلى الساحة الخارجية للتجول في الأركان وهي (ركن الطباعة على التشيرتات-ركن الرسم والتلون- ركن تزين الكب كيك _ركن الرسم على الوجه)
وبعد الانتهاء من الأركان قدمت العديد من الهدايا للايتام وامهاتهم وقدمت وجبه الغداء للجميع. وفي نهاية الزيارة وزعت فولدرات كافل التعريفية على منسوبات المدرسة سائلين المولى عز وجل أن يكسبهم رفقه الحبيب صلى الله عليه وسلم.