كافل تحقق حلم 60 ارملة ويتيم بالحج
المصدر :
حققت مؤسسة كافل لرعاية الأيتام بمنطقة مكة المكرمة حلم الارامل والأيتام من المستفيدين من خدمات كافل، وذلك من خلال تنفيذ برنامج حجة الفريضة، تحقيقاً لرسالتها الهادفة إلى تقديم الرعاية الكاملة لأرامل وأيتام البلد الحرام.
 
وأوضح الاستاذ جزاء بن عايض الدهاس المدير التنفيذي لمؤسسة كافل، أن المؤسسة رشحت عدد من الارامل والأيتام ممن لم يحظو بأداء فريضة الحج مسبقاً وحسب الالولوية المتبعة في نظام المؤسسة, مشيراً إلى أن البرنامج شمل فقرات توعوية وإرشادية وثقافية. 
 
وعبر عدد المشاركين والمشاركات عن سعادتهم بهذه الفرصة المباركة والتي تعد من ضمن سلسلة خدمات كافل لأيتام البلد الحرام، حيث تم التعاقد مع جهات مختصة في خدمة حجاج الداخل لأداء فريضة الحج بحسب النظام المتبع لدى وزارة الحج، وكان لشركة قافلة المنار لخدمة حجاج الداخل النصيب في شرف خدمة أيتام البلد الحرام لتنفيذها برنامج حجة الفريضة لهذا العام , . حيث شارك مشرفين ومشرفات من منسوبي كافل في هذا البرنامج للاطمئنان على الخدمات المقدمة لهم .
 
يُذكر أن مؤسسة كافل لرعاية الأيتام في منطقة مكة المكرمة، هي مؤسسة خيرية تعنى برعاية الأيتام، لينالوا نصيبهم من الرعاية التربوية والتعليمية والاجتماعية والصحية، بما يساعد على تنشئتهم نشأة صحيحة بإذن الله.